تعلن رين التوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية29/01/2019


يُسرنا أن نعلن اليوم عن حصولنا بنجاح على شهادة الاعتماد الشرعي الصادرة من "دار المراجعة الشرعية"، الحاصلة على ترخيص من مصرف البحرين المركزي بصفتها شركة استشارات شرعية مُرخص لها بإصدار شهادات التوافق الشرعي.

راجعت "دار المراجعة الشرعية" خدمات الوساطة التي تُقدمها رين وأقرت بأن خدمات البيع والشراء و خدمات الحفظ تتوافق مع ضوابط ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وتسعى رين إلى تقديم قيم أكبر من خلال تداول العملات الرقمية بالتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية. وتشمل شهادة الاعتماد الشرعي مجموعة مكونة من ثلاث عملات رقمية وهم (البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين). ومن المتوقع أن تمكن رين الصناديق والمكاتب الأسرية والمستثمرين المخضرمين والمؤسسات الاستثمارية الإسلامية من شراء العملات الرقمية وبيعها وحفظها على نحو يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

وذكر مؤسسو "رين" في بيان مشترك: "هذه لحظة فارقة في تاريخ العملات الرقمية والأسواق الإسلامية. ويأتي ذلك ضمن تنفيذ رين لمهمتها بتوفير خدمات تداول العملات الرقمية بالشرق الأوسط على نحو يستوفي أعلى المعايير فيما يتعلق باللوائح والنظام والتداول والأمن والثقة. ونحن متحمسون بطرح خدمات العملات الرقمية وعرضها بالأسواق الإسلامية من خلال تداول يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية وتوفير مجموعة من فرص الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة".

نلتزم قدر استطاعتنا بالاستمرار في تقديم المزيد لعملائنا وهذه الصناعة. ويستطيع العملاء الاطلاع على إصدار الاعتماد الشرعي عبر الرابط المرفق.

ويستطيع العملاء الانضمام إلى قائمة الانتظار الرسمية من خلال الموقع الإلكتروني www.rain.bhو كذلك تحميل تطبيق الهاتف الجوال عبر متجر التطبيقات “Appstore”و المتجر “Playstore”.